Find a Lawyer
Search
Menu

تستضيف شركة التميمي ومشاركوه حدث على أعلى مستوى للاحتفال بالنظام الإيكولوجي المزدهر في مجال التكنولوجيا المالية في مملكة البحرين والذكرى السنوية الخامسة لإطلاق الشركة في المملكة

Published: 30/10/2019

تواصل التميمي ومشاركوه تنفيذ استراتيجيتها لتصبح شركة القانون الرائدة في مجال الابتكار والتكنولوجيا على مستوى المنطقة.

المنامة، …. من أكتوبر 2019: تستعد شركة التميمي ومشاركوه، أكبر شركة محاماة في الشرق الأوسط، لاستضافة حدث في 30 أكتوبر 2019 للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة على اطلاقها في مملكة البحرين. ومن المنتظر أن يجتمع أكثر من 100 من الموكلين وكبار رجال الأعمال لإحياء هذه المناسبة في فندق فور سيزونز، في منطقة خليج البحرين حيث سيستمتعون بحفل استقبال وفرصة للمشاركة في حلقة نقاش مع قادة الفكر حول مكانة البحرين ووضعها الآخذ في النمو كمركز إقليمي في مجال التكنولوجيا المالية.

منذ تأسيسها في البحرين في عام 2014، والاحتفال الذي سيجري هذا العام بمناسبة مرور 30 ​​عامًا على بدء خدماتها في المنطقة، اكتسبت شركة التميمي ومشاركوه سمعة طيبة لدى العملاء بفضل مساعدتهم على البقاء في طليعة التطورات التجارية والتنظيمية والقانونية التي تؤثر على المؤسسات في مختلف القطاعات. ومع المكانة الهامة التي باتت تحتلها كل من التكنولوجيا المالية والتحول الرقمي في جداول أعمال المؤسسات في مملكة البحرين ستتناول حلقة النقاش المواضيع التالية: “كيف هيأت البحرين نفسها لتصبح مركزاً واعداً في مجال التكنولوجيا المالية”، “هل حققت البحرين أهدافها التي وضعتها في مجال التكنولوجيا المالية”، و “استكشاف الآفاق: كيف يبدو مستقبل التكنولوجيا المالية في البحرين وما هي توقعاتنا”.

المشاركون في حلقة النقاش: السيد خالد سعد، الرئيس التنفيذي لشركة فينتيك باي والسيد شيراز علي، الرئيس التنفيذي لشركة فينزو والسيد جابي الحكيم كبير المسؤولين القانونيين في بنك البحرين الوطني والسيد هارون خواجة مستشار قانوني اول في قسم التكنولوجيا والاعلام والاتصالات في مكتب التميمي ومشاركوه. ويترأس حلقة النقاش السيد جيوف كوك من مجموعة أكسفورد للأعمال.

تقول السيدة فتون حجار، شريك ومدير مكتب التميمي ومشاركوه في مملكة البحرين: ” في ضوء دورنا كأوائل الداعمين والمستشارين للشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا المالية بمملكة البحرين، وانطلاقا من رؤيتنا في أن نصبح شركة القانون الرائدة في المنطقة في مجال الابتكار والتكنولوجيا، فإنه لمن دواعي سرورنا أن نحتفل بالذكرى السنوية الخامسة لتأسيس أعمالنا في المملكة من خلال هذا الحدث الذي نحتفل فيه بالشراكات القوية التي أنشأناها مع مجموعة متنوعة من الجهات المعنية في مجال التكنولوجيا المالية والنظام الإيكولوجي الرقمي الآخذ النمو في مملكة البحرين. يؤدي الابتكار إلى إحداث تغيير كبير وإيجابي ضمن كافة القطاعات، ونعتزم مواصلة العمل كالمستشار الأكثر ثقة والشركة القانونية التي يفضل استشارتها في هذا المجال. ولتحقيق ذلك، أنشأنا عددًا من المنصات لدعم الشركات مختلفة الأحجام التي تهتم بالتكنولوجيا، بما في ذلك تزويد الشركات المبتدئة بمراكز المساعدة القانونية والتدريب لمواصلة التأسيس والنمو في البحرين، وبالتالي دعم أهداف وطموحات رؤية المملكة 2030 في قيادة مجال التكنولوجيا المالية. وإننا لنتطلع إلى الترحيب بموكلينا والعديد من شركائنا في هذا الحدث والاحتفال بنجاح شركتنا إلى جانب النجاح المستمر للأعمال التجارية البحرينية في مجال التكنولوجيا المالية وغيرها.

إن التميمي ومشاركوه واحدة من شركات المحاماة الأسرع نموا التي تقدم خدمات متكاملة في مملكة البحرين لوجود أقسام متخصصة في مجالات التقاضي والأعمال والشركات التجارية وهيكلة الشركات والملكية الفكرية والخدمات المصرفية والمالية. بالاعتماد على سجل الشركة القوي الذي اكتسبته على مدار الثلاثين عامًا الماضية، فإنها تتطلع إلى زيادة وتعزيز النمو من خلال تطوير مجموعات من الممارسات الجديدة في مكتب البحرين إلى جانب دعم المجموعات الحالية بما في ذلك زيادة التوسع في مجال التكنولوجيا والإعلام والاتصالات. وتشمل المبادرات الرئيسية الأخرى للشركة إنشاء مجموعة الابتكار والكفاءة، برئاسة السيدة حجار والتي تم إنشائها لجمع المحامين وموظفي خدمات الأعمال المهتمين بالابتكار لتعزيز ثقافة التغيير في الشركة بما يتماشى مع التحولات التكنولوجية الجارية في مؤسسات موكليها. تركز مجموعة الابتكار والكفاءة على الابتكار الداخلي والخارجي وتقديم الدعم للحكومات على مستوى المنطقة لتحقيق الأهداف المتعلقة بالابتكار. وإقراراً للخطوات الكبيرة التي اتخذتها الشركة في هذا المجال، فقد فازت شركة التميمي ومشاركوه في الآونة الأخيرة بجائزة “International Law Firms Review” المرموقة كونها أكثر شركة محاماة ابتكارا في دولة الإمارات العربية المتحدة.